مدرب الحدود يعلق على توقيع إمام عاشور للأهلي

أكد محمد حليم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، على صعوبة مواجهة فريقه المقبلة أمام نادي وادي دجلة، في ظل المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق الدجلاوي في المباريات الأخيرة.

وقال حليم، في تصريحات خاصة ل”نجم الجماهير” : “مباراة دجلة بستة نقاط، في ظل منافستنا على البقاء في المسابقة المحلية، ولا بديل أمامنا سوى الفريق لكي نضمن البقاء في الدوري”.

ويلتقي حرس الحدود مع وادي دجلة، الثلاثاء المقبل على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع ال33 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق العسكري، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 12 لقاء، أحرز لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

وعن موقف الجهاز الفني من بيع إمام عاشور، للنادي الأهلي قال :”لا أساس من الصحة لما تردد في الأيام الماضية، عن توقيع إمام عاشور، للقلعة الحمراء، مؤكدا :”اللاعب ملتزم مع الفريق ولم يدخل في مفاوضات مع أي نادي كما تردد مؤخرا”.

وآضاف :”القرار الأول والأخير في مسألة رحيل اللاعب سيكون لمجلس إدارة النادي بالاتفاق مع إدارة نادي غزل المحلة، لأن اللاعب معارا من زعيم الفلاحين لمدة موسمين.

اللاعب صاحب ال20 عاما اشترك مع الحدود هذا الموسم في 29 مباراة في بطولتي الدوري والكأس أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.