أخبارمباريات

مدرب الأهلي: وجود الخطيب منحنا الثقة..وسنقاتل في مباراة العودة

أعرب سامي قمصان، المدرب السماعد للنادي الأهلي، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على نملعب محمد الخامس، ضمن مباريات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات صحفية”مبروك لكل جمهور الأهلي، كنا نستعد بشكل جيد للمباراة، وشاهدنا الوداد بشكل جيد، وجئنا إلى المغرب منذ 4 أيام بطائرة خاصة، وكانت عامل إيجابي بالنسبة لنا وجود الكابتن الخطيب، وهو ما أعطى اللاعبين مسئولية كبيرة ومنحنا ثقة كبيرة، هذه مجرد خطوة فقط نحو الصعود للمباراة النهائية”.

وأضاف “شخصية الأهلي اللعب تحت أي ظروف، لعبنا مباراة جيدة بتنظيم دفاعي وسنحت لنا فرص عديدة، لا زال لدينا خطوتين حتى نفوز بالبطولة، ونتمنى التتويج بها وإسعاد الجماهير”.

وتابع :”على مقاعد البدلاء يجلس لاعبين مميزين مثل وليد سليمان وأحمد فتحي، روح الأهلي دائما حاضرة، والجميع يعلم قدر المسئولية”.

وأكمل “سنستعد للقاء العودة أمام الوداد، وسنقاتل فيها أيضا، ونسعى للمحافظة على نفس الأداء، لدينا طموح كبير”، مضيفًأ “جميع أعضاء مجلس الإدارة يدعمون اللاعبين والجهاز الفني، وأتمنى أن نتوج بالبطولة في النهاية”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق