مدافعون يشعلون صراع بين أندية الدوري في الميركاتو الصيفي

الإسماعيلي يحدد 60 مليون جنيه لبيع محمود متولي..باهر المحمدي يطالب الزمالك بالانتظار حتى نهاية أمم افريقيا..الشبيني يفضل الإنتقال لسموحة مع إقتراب موسم الانتقالات الصيفية، بدأت بعض أندية الدوري الممتاز، على رأسهما الأهلي والزمالك، في البحث عن تدعيمات في خط الدفاع، لتعويض النقص العددي في هذا المركز، وهو ما ظهر جليا هذا الموسم، وذلك من أجل مواصلة حصد البطولات المحلية والقارية.

يوجد أكثر من مدافع ظهروا بمستوى جيد هذا الموسم مع أنديتهم، الأمر الذى جعل بعض الأندية تتصارع على التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويستعرض لكم “نجم الجماهير” في السطور التالية أبرز 4 مدافعين تتنافس أندية الدوري على الظفر بخدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل:

محمود متولي يُعد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، هو الخيار الأول للنادي الأهلي، للتعاقد معه في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه هذا الموسم.

Related image

ويرغب الفريق الأحمر، في التعاقد مع مدافع الاسماعيلي، نظرا للاصابات المتكررة للثنائي رامي ربيعة وسعد سمير، فضلاً عن عدم ظهور ياسر إبراهيم، بالمستوى المنتظر منه حتى الآن.

الأهلي ليس النادي الوحيد، الذي يرغب في التعاقد مع متولي، فهناك أيضا نادي بيراميدز الذي يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب.

محمود متولي، رفض في الأيام الماضية تجديد تعاقده مع قلعة الدراويش، لرغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد، خاصة أنه عقد جلسة مع مسئولي الأهلي في الأيام الماضية وقع خلالها على عقود انضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل مقابل حصوله على 8 ملايين جنيه في الموسم .

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”نجم الجماهير”، أن إدارة النادي استقرت على بيع محمود متولي، في الصيف المقبل، للنادي الذي سيدفع أعلى مقابل مادي بما لا يقل عن 60 مليون جنيه.

وأوضح :” لن نمانع في إنتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، ما دام سيدفع المقابل المادي المطلوب”، مضيفًا :”من الممكن أن نستفيد بانتقال متولي إلى القلعة الحمراء، ونطلب الحصول على خدمات أحمد الشيخ وعمرو جمال أو أحمد علاء بصفة نهائية ضمن الصفقة”.

باهر المحمدي يقدم اللاعب أداءً متميزًا مع فريق الإسماعيلي هذا الموسم، هو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في المعسكرات الماضية، وأصبح عنصرًا أساسيا في دفاع الفراعنة.

تألق المحمدي، دفع إدارة الزمالك، للسعى وراء التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أنه يجيد اللعب أيضَا في مركز الظهير الأيمن، ليحل ازمة الفريق في هذا المركز، في ظل كثرة اصابات حازم امام، وتراجع مستوى التونسي حمدي النقاز، في المباريات الاخيرة.

Related image

مسئولو الزمالك، دخلوا في مفاوضات قوية مع المحمدي، في الأيام الماضية من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل مقابل حصوله على 7 ملايين جنيه في الموسم، وطالب اللاعب مسئولي القلعة البيضاء، بالانتظار حتى نهاية بطولة كأس الأمم الافريقية لحسم وجهته القادمة.

إدارة الإسماعيلي قررت عدم بيع اللاعب بأقل من 3 ملايين دولار.

محمد الشبيني مدافع حرس الحدود، نجح في لفت الأنظار إليه هذا الموسم، بعد الأداء الذي قدمه معه فريقه منذ صعوده للدوري الممتاز، اللاعب تلقى عرضا رسميا من نادي الزمالك، في يناير الماضي لكن تمسك مسئولي النادي العسكري، حال دون انتقاله للقلعة البيضاء.

مسئولو حرس الحدود، قرروا عدم بيع اللاعب لأي من أندية القمة في الميركاتو الصيفي المقبل بأقل من 15 مليون جنيه.

Image result for ‫محمد الشبيني‬‎

المدافع صاحب ال25 عاما، تلقى في الايام الماضية عروضا أخرى من اكثر من نادي من أبرزهم سموحة والاسماعيلي والانتاج الحربي.

اللاعب يفضل الانتقال إلى صفوف سموحة مع بداية الموسم الجديد، حال عدم تجدد المفاوضات من جانب الزمالك، نظرًا للاستقرار الفني والاداري الذي يشهده النادي السكندري في السنوات الماضية.

محمود مرعي مدافع فريق وادي دجلة، ضمن المدافعين المطلوبين في أكثر من نادي في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم نادي الزمالك.

إدارة وادي دجلة، أكدت لمرعي، أنه سيتم الموافقة على رحيله في نهاية الموسم الجاري، حال وصول عروض رسمية من أندية القمة بالدوري.

مالك وادي دجلة، يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيع مدافع الفريق في الميركاتو الصيفي.

Related image
الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق