أخبار

محمد يوسف يكشف مفاجآت الأهلي أمام كايزر تشيفز

كشف محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن الأوراق الرابحة التي يمكن أن يستعين بها المدرب بيتسو موسيماني، خلال مواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر يمتلك عدة حلول لاختراق دفاع منافسه، على رأسها الثنائي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وقال يوسف، في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة أون تايم سبورتس: “محمد شريف سيكون له دورا كبيرا جداً في هذا اللقاء، يجب أن ينظر قفشة كثيراً نحو محمد شريف، لاختراق صفوف فريق كايزر تشيفز، الذي سيعتمد على الدفاع المتأخر والهجمات المرتدة”.

وأضاف: “علي معلول سيكون له دور مؤثر أيضاً، لكن يجب أن يدخل طاهر محمد طاهر للعمق لإفراغ المساحة للظهير الأيسر التونسي، ومساندة محمد شريف في العمق كذلك”.

وأكمل مدرب الأهلي السابق: “قفشة من الحلول الهامة جداً، لأنه يتميز بالتمريرات المتقنة خلف المدافعين، والتي يمكن أن يستغلها محمد شريف بانطلاقاته السريعة، خاصة في مواجهة دفاع كايزر تشيفز البطئ، ويجب أن يمنح موسيماني تعليمات لـ حسين الشحات من أجل عدم استلام الكرة في قدمه على الخط، ولكن في المساحات خلف المدافعين”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى