محمد يوسف: قادرون على التتويج بأمم إفريقيا

أكد محمد يوسف، المدرب العام السابق للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المنتخب الأوليمبي قادر على التتويج ببطولة كأس الأمم الافريقية تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر من 8 الى 22 نوفمبر الجاري.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية :”لست قلقا على المنتخب الأوليمبي، فهو قادر على التتويج ببطولة أمم افريقيا والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020″، مؤكدا أن المنتخب يمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة القادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية.

وأضاف :”الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي المنتخب، على رأسهم رمضان صبحي لاعب الأهلي ومصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، ستساعدنا على حسم لقب البطولة، خاصة أنها تقام على أرضنا”، مشيرا :”لو لم يكن هناك بطولة افريقية في الوقت الحالي، كنا رآينا على الأقل 4 لاعبين من هذا المنتخب مع الفراعنة الكبار”.

واوضح :”المنتخب يمتلك جهاز متميز بقيادة بقيادة شوقي غريب، الذي لديه خبراتة كبيرة في مجال التدريب مع المنتخبات الوطنية، حيث سبق وأن قاد منتخب الشباب لاحراز برونزية العالم عام 2001″.

وتابع :”يجب على الجماهير المصرية أن تملئ مدرجات ستاد القاهرة، لأنهم سيكون عليهم عامل كبير في التتويج بلقب البطولة”، مضيفا :”لن تكون هناك رهبة للاعبين من حضور الجماهير، لأن معظمهم لعب تحت ضغوطات الجماهير”ّ

الإعلانات
كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق