أخبارمحترفين

محمد صلاح يقترب من خلافة ميسي

قالت الصحافة الإسبانية اليوم أن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي يقترب من خلافة قائد فريق برشلونة ليونيل ميسي.

أكدت الصحافة الإسبانية على أن خوان لابورتا المرشح لرئاسة لنادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حال رحيل ليونيل ميسي الإسباني.

وأضافت الصحف أنه في حال فوز خوان لابورتا في الانتخابات سيتدخل من أجل إنهاء المفاوضات مع ميسي, وفي حال رفض اللاعب الاستمرار مع برشلونة سيكون البديل محمد صلاح.

وأوضحت الصحف الإسبانية أنه في حال استمرار أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي مع برشلونة فلن يكون هناك مكان لنجم مصر محمد صلاح.

نجل أهلاوي شهير وراء تمرد مصطفى محمد في الزمالك

فجر مصدر موثوق بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل حول تمرد مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك في الفترة الماضية بعد وصول عرض من سانت تيان الفرنسي لمهاجم القلعة البيضاء.

وتلقى مصطفى محمد عرضاً من سانت تيان الفرنسي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي مقابل 4 مليون دولار ولكن إدارة نادي الزمالك رفضت فكرة رحيل مهاجم الفريق.

وأكد مصدر موثوق بالنادي الأهلي أن عرض سانت تيان الفرنسي لمصطفى محمد ورائه نجل نجم أهلاوي شهير سابق يعمل في مجال الإعلام الرياضي حالياً وهو من جلب العرض بالاتفاق مع أحمد يحيي وكيل اللاعبين في الساعات الماضية.

وأوضح أن نجل نجم الأهلي السابق كان وراء تمرد اللاعب وعدم حضوره التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية قبل عودة مصطفى محمد للانتظام في التدريبات من جديد.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى