أخبار

مجلس الزمالك يؤازر الفريق أمام الطلائع

قررت اللجنة الثلاثية الجديدة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، التواجد في ستاد برج العرب، اليوم، لمؤازرة الفريق في مواجهة طلائع الجيش، بالدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وتوجه الثلاثي عبدالحليم علي مدير الكرة، وأشرف قاسم المشرف على الكرة، وأيمن يونس رئيس اللجنة الفنية، إلى معسكر الفريق، صباح اليوم، لعقد جلسة معهم قبل المباراة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، أصدرت قرارا أول أمس الأحد، بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

وجاء القرار رقم 520 لسنة 2020، بتاريخ 29 نوفمبر 2020، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020، بتاريخ 23 سبتمبر 2020، من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات، بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية، وتضمن ما يلي:

فيما يتعلق بنادي الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر الآتي:

– إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

– وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق