أخبار

مجدي عبد الغني يعلن ترشحه لانتخابات الجبلاية

يرفض مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، الاتهامات التى يوجهها البعض لزملائه السابقين فى الجبلاية بوجود فساد مالى، قائلا: “فيه أخطاء عندنا كأعضاء اتحاد الكرة السابق زى أى حد فى الدنيا، لكن أرفض تماما كلمة فاسد”.

وأضاف عبد الغنى، فى تصريحات تليفزيونية: “هناك أخطاء لكن أرفض كلمة فاسد تماما؛ لأنها ليست فى محلها، وخبرات اللجنة الخماسية كانت قليلة، وكلهم أصدقائى، وشغل إدارات الأندية مختلفة عن اتحاد الكرة، وهناك أشياء كثيرة أيضا غير مفهومة جايين يقعدوا 6 شهور قعدوا سنة ونص”.

وتابع: دخول تقنية الـvar لمصر لا ينسب لهم، ولا يشفع لهم، الفيديو كان بشكل طبيعى سوف يرسل لمصر والاتحاد الدولى أرسل خطابا لهم، يتهمهم بالفشل فى المهمة الخاصة بهم، بسبب المماطلة فى اللائحة”.

وكشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق كواليس واقعة الملابس الخاصة بالمنتخب فى كأس العالم الماضية، متابعا: “تم رفع اسمى من رئاسة بعثة منتخب مصر فى كأس العالم بسبب شىء وهمى، وما حدش يعرف التفاصيل وذهبت كى أستلم الحقيبة؛ لأن رئيس البعثة لا بد أن يكون مرتديا زى بعثة المنتخب”.

وأضاف: “ذهبت إلى هناك لكنى لم أجد زِيى والمقاسات جميعها لم تعد موجودة، ذهبت إلى المخزن كى أفتح للحصول على ملابس المنتخب الأوليمبى، وعملت كده طلع القرار فى وقت قصير أوى”، وأكد عبد الغنى أن محمد صلاح أفضل لاعب فى تاريخ مصر، وكان لديه حق فى أزمته مع اتحاد الكرة صورته التى وضعت على الطائرة كان خطأ إداريا، وطلبت أن أذهب إلى صلاح ونحل الموضوع، وعلاقتى بمحمد صلاح قوية جدا، أنا مقتنع أن صلاح أيقونة الكرة المصرية، وأفضل لاعب فى تاريخ مصر”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى