أخبار

ماكليش يتحدث عن كهربا وقرعة المجموعات

 أكد الأستكلندى ماكليش المدير الفني للزمالك سعادته بالتأهل لدورى المجموعات وتحقيق التعادل مع فريق مولودية بجاية الجزائرى أحد الفرق القوية والمميزة والتي تتمتع بالروح القتالية العالية ، مؤكدا أن الفريق خاض اللقاء في أجواء صعبة للغاية وتشجيع ملتهب من جماهير الفريق الجزائرى على مدار شوطى اللقاء.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن إحراز مولودية بجاية هدفا في بداية الشوط الثانى جعل اللقاء أكثر إثارة وقوة ، وانه راض تماما عن أداء اللاعبين وتنفيذهم الفكر التكتيكى والخططى له .

وأضاف ماكليش أن محمود عبد المنعم ” كهربا ” مهاجم ويؤدى الواجبات والتعليمات التي يكلف بها على الوجه الاكمل وانه مندهش من هجوم البعض لإشراكه كهربا في مركز المهاجم .

وأوضح المدير الفني للزمالك أنه لا يفرق معه قرعة دور الثمانية والأندية التي سوق تقع معه في المجموعة.. معتبرا ان مباراة بجاية عنق زجاجة وعبورها سيمنح اللاعبين دفعه معنوية كبيرة للتأهل للادوار النهائية والمنافسة على اللقب الافريقى.

وأكد ماكليش أن لاعبى الفريق يستوعبون فكره من مباراة لاخرى وانه يثق في قدرلات وامكانيات اللاعبين وقدراتهم على العودة لتحقيق نتائج جيدة في مشوارهم ببطولة الدورى ، وان مباراة الداخلية عارضة ولها ظروفها الخاصة.

كما أشاد المدير الفني للابيض بالثنائى أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم ” جنش ” وأنهما من افضل الحراس بالدورى وقوة للزمالك وتألقهم يمنح الفريق الثقة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى