أخبارمحترفين

ليفربول يحسم كلاسيكو انجلترا وصلاح يسجل

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس 13-5-2021 على ملعب أولد ترافورد، والمؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

تقدم مانشستر يونايتد بهدف عن طريق مدافع ليفربول فيليبس في مرماه بعدما حول تسديدة برونو فيرنانديز في الدقيقة 10، وتعادل ديويجو جوتا في الدقيقة 34 من متابعته لتسديدة فيليبس وسط دربكة بمنطقة جزاء مانشستر، قبل أن يسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع برأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

وفي الشوط الثاني سجل ليفربول هدفا سريعا عن طريق فيرمينو في الدقيقة 47، وقلص راشفورد النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 90 انطلق النجم المصري محمد صلاح بانفراد من منتصف الملعب ليودع الكرة الشباك مسجلا الهدف الرابع لفريقه وهو يحمل شارة قيادة الفريق التي ارتداها بعد خروج فينالدوم، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 4-2.

وبتلك النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد اليونايتد عند 70 نقطة في المركز الثاني.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق