لعبة الكراسي الموسيقية

لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز في صراع اللقب علي بطولة الدوري المصري ..وبين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي ..هذا الصراع وهذه اللعبة المثيرة تستأثر باهتمامات المصريين خاصة عشاق كرة القدم ..فلا حديث إلا علي من سيفوز بالدوري المصري والدوري الانجليزي .

وفي اعتقادي أن ملامح البطل هنا وهناك ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة.. عندما يواجه الزمالك بيراميدز الليلة والأهلي أمام المصري الخميس ..وعندما يواجه المان سيتي غريمه التقليدي المان يونايتد في ديربي مانشستر ..وهو اللقاء الذي يترقبه رفقاء محمد صلاح وجماهير ليفربول لعل السيتي يفقد نقطتين أو ثلاثاً. ولنبدأ الحكاية من هنا .. فالمواجهة النارية بين الزمالك وبيراميدز ستكون قمة الإثارة وفي رأيي أن بيراميدز هو المرشح الأقوي للفوز لأنه يملك كل عناصر الفوز من امكانات وقدرات فردية وجماعية وجهاز فني علي أعلي مستوي فضلا عن عدم وجود ضغوط جماهيرية كحال الزمالك .. فضلا عن عدم معاناة الفريق من الحمل البدني لمشاركته في بطولة الدوري فقط في حين أن منافسيه تأثروا بالمشاركة في أكثر من بطولة .

لكن الزمالك لن يستسلم وسيكافح حتي النهاية لانتزاع النقاط الثلاث التي ضاعت منها اثنتان في مباراة الفريقين في الدور الأول لخطأ تحكيمي ..لكن الزمالك بالطبع سيتأثر بغياب نجمه الكبير المصاب فرجاني ساسي وتعويضه صعب أمام بيراميدز القوي والخطير . الفائز سيدعم حظوظه في الفوز باللقب ..والخاسر سيبتعد عن المنافسة بشكل كبير . بالطبع الأهلي يتمني تعادل الفريقين علي أمل أن يفوز هو علي المصري وبالتالي يقطع خطوة مهمة نحو الاحتفاظ باللقب.

نحن نريد استمرار المنافسة حتي آخر مباراة في عمر هذا الدوري المثير في صراعات القمة والمراكز الشرفية والهروب من الهبوط ..ولا أبالغ إذا قلت إنه أقوي دوي في تاريخ الكرة المصرية ..وعيبه الوحيد هو الجدول غير المنتظم وغياب الجماهير ..ولوكان تخلص من هذا العيب لكان بدون مبالغة واحدا من أقوي خمس دوريات في العالم !!

ونذهب الي هناك في انجلترا و الموعد المثير والمراقب مع ديربي مانشستر ..وكلنا بالطبع نتمني سقوط مانشستر سيتي ولو في فخ التعادل علي الأقل .. لأن تعادل أبناء جوارديولا أو هزيمتهم سيهدي لقب البريميرليج لرفقاء محمد صلاح بعد غياب 29 عاما من الفشل . لكن البعض يقول كيف يتمكن المان يونايتد من تحقيق الفوز أو حتي التعادل بعد العرض الهزيل أمام ايفرتون والهزيمة الثقيلة برباعية نظيفة منذ أيام ؟!

صحيح كان اليونايتد في حالة يرثي لها وكان كل نجومه خارج نطاق الخدمة..لكن الديربي له ظروفه ..وهو لا يخضع للمقاييس العادية أو المستويات الحالية لكل فريق ..فقد تري الفريق الذي انهزم بالرباعية عملاقا ويفوز ..وهو بالطبع ما نتمناه حتي يفوز نجمنا العالمي محمد صلاح بلقب الدوري الانجليزي. لكن المؤكد أن جوارديولا ونجومه في مقدمتهم ستيرلنج واجويورو والثنائي سيلفا لن يتنازلوا عن الفوز للاحتفاظ بهذا اللقب الرفيع.

** تصريحات تركي آل شيخ مالك بيراميدز المغناطيسية تري هل سيكون لها تأثير علي الزمالك ..أعتقد أن الزمالك فطن إليها. عموما تركي آل شيخ تغير وتخلص من تصريحاته المستفزة والتي كنا نلومه عليها . للحق والإنصاف لابد أن نشكر هذا الرجل علي تجربة بيراميدز الناجحة جدا والتي أثرت الدوري المصري كثيرا وجعلته واحدا من أقوي الدوريات في العالم.

* أرجو ألا يتأثر نجمنا المحبوب محمد صلاح بتعنت زميله ميلنر ضده واصراره علي أخذ الكرة منه وحرمانه من تسديد ضربة الجزاء التي كان هو الذي تسبب فيها.. نعم كان المشهد غير رياضي ومحرجا لصلاح وحرمه من فرصة الانفراد بصدارة الهدافين ..لكن علي صلاح كنجم كبير أن يتجاوز هذا الموقف ويركز أكثر في المباريات المقبلة سواء في الدوري أو مواجهته برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. وان شاء الله سيكون في الموعد وسيسجل أهدافا حاسمة قد تكون أغلي الأهداف في مسيرته الكروية.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.