لست خائفا علي الأهلي!!

من حق جمهور الأهلي.. بل جمهور مصر أن يشعر بالخوف والقلق علي فريق النادي الأهلي وهو يواجه فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة الاياب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا. حتي وان كان منتخب الجزائر قد خسر وانهزم أمام منتخب بنين وهي دولة مع احترامي وتقديري لها دولة صغيرة تعداداً ومساحة لكنها حققت المفاجأة.

برغم هذا فإن الكرة الجزائرية مازالت قوية وبالتأكيد هي ضمن أقوي خمسة منتخبات في قارة افريقيا ونفس الشيء بالنسبة لانديتها العريقة. برغم هذا الا انني لست خائفاً علي الأهلي بل كلي تفاؤل وثقة ان الأهلي سيتخطي عقبة سطيف بإذن الله ويصعد لنهائي البطولة وهو أكثر ناد افريقي فاز بكأسها وصعد لدورها النهائي. فوز الأهلي 2/صفر فقط في القاهرة نتيجة جيدة وتكفي لتأهله للنهائي برغم انه أضاع خمسة أهداف في لقاء الذهاب.

الأهلي صعب ان يخسر 3/صفر.. وأقصي هزيمة قد تلحق به لا قدر الله هي صفر/2 ويلعب الفريقان ضربات الجزاء الترجيحية واثق ان الحارس محمد الشناوي قادر علي صد ضربتين. لكنني استبعد ان يخسر الأهلي 2/صفر.. قد يخسر 1/2 ويصعد للنهائي.. والأرجح ان يتعادل.

ثم لماذا لا يفوز الأهلي في مدينة سطيف وسبق له الفوز علي الترجي الأقوي مرتين في رادس وعلي النجم الساحلي.. لماذا لا يفوز الأهلي اليوم في تونس.. لا أحب الاستماع إلي الحجج الواهية وهي ان فريق الأهلي يغيب نصف لاعبيه للاصابة..

الأهلي لديه 20 لاعباً كلهم في مستوي متقارب وقادرون علي التسجيل الليلة واستغلال هجوم وفاق سطيف بكل خطوطه من بداية المباراة مما يجعل دفاعه مفتوحاً أمام لاعبي الأهلي وحبذا لو وضعوا لاعباً سريعاً جداً في الأمام يستطيع ان يسرق المدافعين ويحرز هدفاً ويربك حسابات لاعبي تونس.

كل شيء وارد في عالم كرة القدم لكنني حرصت ان أؤكد لجماهير الأهلي.. بل لكل جماهير مصر ان الأهلي بتاريخه ولاعبيه قادر علي التأهل الليلة بإذن الله لنهائي افريقيا بأي نتيجة..

لكن قلقي وخوفي الحقيقي علي فريق النادي المصري البورسعيدي في مباراة غد مع فيتا كلوب بطل الكونغو بعد نتيجة مباراة بورسعيد.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.