لاسارتي يكشف المسكوت عنة في برج العرب

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق، يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


ويبدأ المؤتمر في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بقاعة المؤتمرات لاستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السابعة مساءً.


يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.


كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء اليوم ، وبرفقته كابتن الفريق، على أن يعقبه مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.