أخبارمباريات

كرواتيا ترافق إنجلترا إلى ثمن نهائي يورو 2020 بثلاثية في شباك اسكتلندا

فاز منتخب كرواتيا علي نظيره أسكتلندا في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم علي ملعب “هامبدن بارك”، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الكرواتي لدور ال16 من اليورو، مستفيد بجانب الفوز بخسارة التشيك أما إنجلترا في المباراة التي جمعتهم بذات التوقيت.
وتصعد كرواتيا بذلك مع إنجلترا متصدرة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، لتواجدها في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبفارق الاهداف عن التشيك صاحب المركز الثالث، بينما ودع المنتخب الأسكتلندي البطولة لتذيله المجموعة بنقطة وحيدة.
سجل منتخب كرواتيا الهدف الأول في الدقيقة 17، عن طريق اللاعب نيكولا فلاسيتش، بعد عرضية متقنة من ايفان بيريسيتش، أستقبلها اللاعب بتسديدة أرضية سكنت الشباك.
وأدرك منتخب أسكتلندا هدف التعادل في الدقيقة 42، بتسديدة قوية من اللاعب كالوم مكجريجور من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وضاعف لوكا مودريتش نتيجة المنتخب الكرواتي بأحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 62، بعد تمريرة من إيفان بيريسيتش، استقبلها اللاعب الذي سدد قذيفة أستقرت في المرمي.
كما تمكن إيفان بيريسيتش من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77، عن طريق ركلة ركنية نفذها لوكا مودريتش بأتقان، قايلها اللاعب بتسديدة رأسية هزت الشباك.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى