أخبار

كارتيرون يلجأ لهذه الحيلة لعلاج ضياع الفرص من زيزو

في مباراة مليئة بالاحداث المثيرة ، تعادل فريقي الزمالك و بيراميدز بهدف مقابل هدف ، في المباراة التي لعبت بالامس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتازليصل الزمالك الي النقطة 41.

وأحرزعبد الله السعيد لبيراميدز وللزمالك اشرف بن شرقي في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

وفي المباراة المثيرة عند الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، شهدت هجمة خطيرة لفريق الزمالك بعدما أخطأ نبيل ونجا أمام منطقة جزائه لتصل الكرة إلى شيكابالا الذي انفرد بحارس مرمى بيراميدز وعرض الكرة إلى سيد زيزو لينقض أحد مدافعين الفريق المنافس ويخرج الكرة لركلة ركنية.

وفي ذلك الصدد تحدث «كارتيرون» في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء عن اللقطة قائلًا: «الأمر صعب نفسيًا على اللاعب بعد إهدار هذه الفرصة، وكان غاضبًا بعد اللقاء، خاصة أنه ليس في أفضل مستوياته».

واضاف «كارتيرون» تصريحاته بأن «زيزو» سيعود لمستواه المعهود في الفترة المقبلة، وشدد على أنه يثق في قدرات جميع اللاعبين.

وفي اجراء سريع لحل مشاكل زيزو بعد اهداره العديد من الفرص وسوء مستواه ، سيلجأ كارتيرون سيقوم بعقد جلسات نفسية مع اللاعبين خاصة زيزو لمعالجتهم وإعادة الثقة فى إنفسهم مع إمكانية منحهم راحة من المشاركة فى المباريات المقبلة لإستعادة توازنهم.

ويجيد كارتيرون التعامل النفسى مع اللاعبين، عن طريق إعادة الثقة لهم والعمل على مساعدتهم لتقديم أفضل ما لديهم داخل المستطيل الأخر.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين بعد التعادل مع بيراميدز في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الثلاثاء استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى