أخبارتقارير

قرار مفاجئ من أحمد جلال إبراهيم بعد ايقاف مرتضي

أبلغ المستشار أحمد جلال، نائب رئيس نادي الزمالك، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بموافقته على القيام بأعمال رئيس القلعة البيضاء، بصورة مؤقتة، في حالة اعتماد قرار اللجنة الأولمبية بعزل مرتضي منصور، رئيس النادي من منصبه في الوقت الحالي، بعد إيقافه لمدة أربع سنوات.

وقال مصدر مُقرب من أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة ل ” نجم الجماهير” : ” نائب الزمالك، أكد للوزير أنه لن يتقدم باستقالته في حالة اعتماد قرار عزل مرتضي منصور، وصدور بيان من وزارة الشباب والرياضة، يطالبه برئاسة النادي بصورة مؤقتة لحين انتخاب رئيس جديد”.

وأضاف المصدر:” ان أحمد جلال إبراهيم، أكد للوزير احترامه للقانون، لذا سيكون أول المنفذين للقرار حال اعتماده من الوزارة بصورة رسمية”.

وأكمل المصدر :” ان أحمد جلال إبراهيم، يرفض طلب مرتضي منصور، بتقديم استقالته حال صدور قرار نهائي من وزارة الشباب والرياضة لرحيله عن النادي بصورة رسمية واعتماد قرار اللجنة الأولمبية”.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية قد قررت إيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق