قائد الترجي يتوعد الأهلي برادس

قال خليل شمام قائد الترجي التونسي، أنه جاهز للمشاركة مع الفريق، أمام الأهلي غدا، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال لقاء الذهاب.

وأوضح “شمام” في تصريحات صحفية: ” مستعد الآن لخوض إياب نهائي المسابقة، وأنا متأكد أن جميع اللاعبين، لن يبخلون بأي مجهود داخل المستطيل الأخضر، من أجل إسعاد الجماهير المتعطشة للتتويج باللقب الإفريقي.

وتابع: ” لن نعلب كل يوم نهائي دوري الأبطال، ومستعد للعب حتى وإن كنت مصابا، وكل شيء يهون من أجل الترجي”.

وأضاف شمام أتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب “رادس”، خلال إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا عزم زملائه على إهداء اللقب للجماهير، في عام مئوية النادي.

ويستضيف الترجي نظيره الأهلي غدا، الجمعة، على الملعب الأولمبي برادس، في إياب نهائي دوري الأبطال، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين، قد انتهت لصالح الأحمر بثلاثية وليد سليمان وعمرو السولية، مقابل هدف للترجي.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.