أخبارفيديو

فيديو..رد ناري من أبو المعاطي زكي على قرارات المجلس الأعلى للإعلام

علق الإعلامي والناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، على قرارات المجلس الأعلى للإعلام، بإيقافه وحجب قناته على “يوتيوب” و”فيس بوك”، بعد تغطية انتخابات مجلس النواب في دائرة ميت غمر.

وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات عبر برنامج “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر “يوتيوب”:”أنا في قمة الحزن من القرار الذي أصدره المجلس الأعلى للإعلام، ضدي أنا وزميلي عبد الناصر زيدان”.
وأضاف :”لم أتوقع أن يصدر هذا القرار ضدنا، بعد تغطيتنا الرائعة لانتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر”، مضيفًا :”أنا عاوز أعرف من الأستاذ كرم جبر، احنا بنتعاقب على إيه، هل عشان مرتضى منصور، صديقك؟”.
وتابع :”انت بتطلع القرار في وقت يشيد فيه الشارع المصري بتجربتي أنا وعبد الناصر زيدان، في تغطية انتخابات مجلس النواب عن دائة ميت غمر”، مضيفًا :”أنا مش فاهم إيه إللى وراء القرار، احنا عندنا دولة نحترم قرارتها حتى قرارات المجلس الأعلى للإعلام، ولكن يجب أن نعلم سبب العقوبة”.
ووجه أبو المعاطي زكي، رسالة إلى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام:”هو مش سيادتك عندك لجنة رصد، هل اللجنة كانت لا ترى رئيس الزمالك وهو يتهمنا بالجاسوسية، ويخوض في أعراضنا ويسبنا كل يوم”.
وواصل :”هل أنت بتعاقبنا أننا قدمنا تجربة إعلامية جيدة؟”، مضيفًا :”هل احنا دمنا مستباح لهذه الدرجة؟ أنا شغال بقالي سنين ماخدتش عقوبة، لماذا العقوبة في هذا التوقيت”.
وأكمل :”أنا أخاطب الرئيس عبد الفتح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي أثق في عدله وقراراته، نحن نتعرض للقهر من أتباع مرتضى، لماذا يتم التنكيل بنا، هو إحنا مش مصريين”.
وواصل :” الهدف من القرار هو إغلاق القناة على يوتبوب، هنعمل قناة جديدة”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق