أخبارفيديو

فيديو..ابوالمعاطي زكي وعبد الناصر يكشفان الحقيقة الغائبة عن سفرية قطر

كشف أبو المعاطي زكي وعبد الناصر زيدان، عن الكواليس الكاملة لرحلة لقطر، لمتابعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت من الفترة 4 إلى 11 فبراير الماضي.

وقال عبد الناصر زيدان، في فيديو مشترك مع أبو المعاطي، عبر “يوتيوب” :” أنا من رتبت لهذا الحوار بالكامل، القصة بدأت من شخص يتابعني من أمريكا، ويدعى محمد مرسي، هو رجل اعمال، يدير مجموعة أعمال لأل ثاني في قطر وأل منصور في الإمارات”.

وأضاف :” لم نتلق أي دعوة من الاتحاد القطري، كما روج البعض”، مؤكدًا :” الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري، لم يوجه لنا الدعوة”.

وأوضح :” كنا نبحث عن تأشيرة للسفر إلى كأس العالم للأندية، ولم نستطع حتى اللواء أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، تدخل وقال لنا (هخدمكم وهطلعلكم التأشيرة)، ولكنه لم يستطع”.

وأردف :” تواصلنا مع العميد محمد مرجان، المدير الفني للنادي الأهلي، ولكنه فشل في استخراج لنا التأشيرة، وفقدنا الأمل في السفر”.

وواصل :”في أحد الأيام تواصل معي محمد مرسي، وقال لي (عاوز تحضر مونديال الأندية، ابعتلي جواز السفر)، فقلت له (لازم أبو المعاطي زكي، يسافر معي، لأننا بنسافر كل سفريتنا مع بعض، فوافق محمد مرسي، على طلبي)”.

وأردف :” محمد مرسي، تحدث مع عبد العزيز أل ثاني، هو أحد شراكئه في العملن من أجل تسهيل لنا مهمة السفر إلى قطر”، مضيفًأ :”بعد ذلك أبلغني مرسي، أن عبد العزيز أل ثاني، نجح في إنهاء لنا أزمة التأشيرات”.

وواصل :”علمت بعد ذلك أن الشيخ حمد، رئيس الاتحاد القطري، يعشق مصر جدًا ودائمًا كان يحرص على زيارتها”، مضيفًأ :”حصلت على رقم الشيخ حمد، وتواصلت معه تليفونيًا”.

وأكمل :”أرسلت رسالة للشيخ حمد، وقلت له (أنا عبد الناصر زيدان، ولدى رغبة في السفر إلى قطر، أتمنى تسهيل الحصول على التأشيرات، لكي أتمكن من السفر، وسوف أتحمل كافة التكاليف، سواء نفقات الطائرة أو الإقامة)”.

وتابع :”في ثاني يوم، وجدت رسالة على هاتفي من الشيخ حمد بن خليف، يقول لي (مكتبي سيتواصل معك، وأهلاً بك في الدوحة)”، مضيفًا :”في التاسعة صباحًا، اتصل بي مدير مكتب الشيخ حمد، وقال لي (سنرسل لك الدعوة، وعليك أن تقبلها)”.

وأشار :”بعدما نشرنا صورنا في قطر بعد وصولنا، بدأ الحرب ضدنا عن طريق خالد الغندور، وإنتشار الشائعات ضدنا”، مؤكدًا :”لم نسافر على طيارة خاصة، ولم يتحمل الاتحاد القطري، تكاليف إقامتنا، وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح”.

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق