أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف ضربة بيراميدز المقبلة

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن ضربة نادي بيراميدز القادمة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويسعى نادي بيراميدز لتدعيم صفوف بصفقات من العيار الثقيل، لتساعده على الفوز بالبطولات في الموسم الجديد.
وقال الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يقدمه عبر “يوتيوب” :”نادي بيراميدز، يُخطط لخطف اثنين، من ألمع النجوم في مصر في الفترة المقبلة”.
وأضاف :”بيراميدز يُخطط للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، والمغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل”.
وأوضح :”ابيراميدز يُخطط للتعاقد مع فرجاني ساسي ووليد أزارو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقديهما مع ناديهما”، مضيفًا :”بيراميدز سوف ينفذ للثنائي مطالبهما المالية، من أجل حسم التعاقد معهما في الميركاتو الصيفي المقبل”.
وأشار:”بيراميدز يُخطط أيضًا للتعاقد مع عبدالله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك/ في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تم إرسال عرض رسمي للزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري”.
وأوضح :”بيراميدز طلب من الزمالك الحصول على عبدالله جمعة، مقابل 15 مليون جنيه، وتم عرض على اللاعب حصوله على 10 ملايين جنيه في الموسم”.
و

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق