أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف “سفر” أمير توفيق للتعاقد مع صفقات مدوية

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن سفر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لحسم صفقات سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يقدمه عبر “يوتيوب” :”أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لم يسافر إلى الإمارات حتى الأن”.
وأضاف :”هناك صفقات يسعى الأهلي لحسمها في الفترة المقبلة، فمن الممكن أن يسافر أمير توفيق، إلى الإمارات غدًا الأربعاء، أو بعد غدٍ، لا أعلم موعد الرحلة، ولكن المؤكد أن الأهلي يتفاوض مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وتابع :”بدر بانون، ليس المدافع الوحيد المعروض على الأهليـ، هناك مدافعين أخرين معروضين على الفريق الأحمر، من ضمنهم جمال بلعمري، مدافع الشباب السعودي، وفاروق شافعي، مدافع اتحاد العاصمة”.
وتابع :”هناك أكثر من وكيل لاعبين أكد أن بدر بانون، وقع للنادي الأهلي ومن ضمنهم كريم البلك، وكيل أعمال أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبا الزمالك”.
وأشار :”الأهلي مازال يسعى لضم الجزائري يوسف البلايلي، صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودي، في الفترة الجاري”، مضيفًا :”الأهلسي يسعى للتعاقد مع البلايلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع”.
وأوضح :”الأهلي يرفض فكرة إعطاء الموسم الأول مقدمًا للبلايلي، حيث سيحصل مثلما يحصل باقي اللاعبين”.
وأكمل:”الصفققة الثالثة التي من الممكن أن ينهيها أمير توفيق، خلال سفرية الامارات، وهو أيوب الكعبي”، مضيفًأ :”الأهلي وصل مع الكعبي، لمفاوضات متقدمة، ولكن ما يعوق اتمام الصفقة، وصول عرض رسمي للاعب من الدوري الألماني”.
وتابع :”اللاعب رغبته الأولى هى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، وإذا فشل احترافه، فرغبته الانتقال للنادي الأهلي”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق