أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف تمرد نجوم الزمالك وفضيحة الملابس

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تمرد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ورفضهم خوض التدريبات اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر “يوتيوب” :”لاعبو نادي الزمالك اليوم رفضوا النزول إلى التدريب بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية عن هذا الموسم”، مؤكدًا :”المستحقات التي حصل عليها لاعبي الزمالك في الأيام الماضية كانت عن الموسم الماضي”.

وأضاف :”اللاعبون طلبوا الحصول على مستحقاتهم المالية، قبل النزول إلى التدريبات”، مضيفًا :”وصلت للاعبين رسالة من عبد الحليم علي، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بأن اللواء عماد عبد العزيز، وعد بحل أزمة المستحقات خلال الساعات القليلة المقبلة، وأنه سوف يعقد معهم جلسة غدًا السبت، لحل تلك الأزمة”.

وأشار :”خالد رفعت، مدير التسويق بالنادي، تناثرت أخبار عن تحويله للتحقيق، بسبب شراء ملابس للفريق الأول، غير مطابقة للمواصفات المطلوبة”.

وواصل:”خالد رفعت، نفى كل الإشاعات التي تدور حول سمعته، وأكد (يمكن  علشان الحاجات من وكيل بوما الرسمي في مصر ومرفق مع قرار المجلس بالشراء صورة مستند التوكيل الرسمي من ألمانيا لوكيلها في مصر وتم التوريد من مخازن بوما وتم تقديم فواتير رسمية من بوما في مصر، بس يمكن علشان الحاجات عليها لوجو بوما جديد)”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق