أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف تفاصيل مفاوضات رمضان صبحي مع الزمالك

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك، مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي، بشأن انتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
رمضان صبحي، انتهت إعارته مع النادي الأهلي في نهاية 30 يونيو الماضي، ورفض اللاعب الاستمرار مع القلعة الحمراء، مفضلاً الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر “يوتيوب”:”بالأمس خرجت إشاعة أن هناك جلسة جمعت أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وإسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع رمضان صبحي، الجناح الأيسر لنادي هيدرسفيلد الانجليزي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.
وأضاف :”ما تردد في هذا الأمر غير صحيح على الاطلاق، لم تكن هناك جلسة بالأمس”، مضيفًا :”الجلسة كانت في شهر يوليو الماضي”.
وتابع :”رمضان صبحي، عقد عدة جلسات مع أمير مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور، وإسماعيل يوسف، لحسم انتقاله للقلعة البيضاء، وذلك خلال شهر يوليو الماضي”.
وأردف :”الزمالك قدم عرض مغري لرمضان صبحي، حيث سيحصل في 3 سنوت على 75مليون، و.يحصل على 50 مليون كاش”، مضيفأ :”المفاجأة أن رمضان صبحي، رحب بعرض الزمالك”.
وتابع :”رمضان صبحي، بعد اتفاقه مع الزمالك، تراجع عن قراره، بعد ظهور عرض بيراميدز المغري، فضلاً عن رأي إكرامي الشحات، حارس الأهلي الأسبق، الذي أكد له أن انتقاله للقلعة البيضاء، سيخسره جمهوره النادي الأهلي”.
وأردف:”مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سيخرج يتفاخر بأنه كان سبب في عدم استمرار رمضان صبحي، مع النادي الأهلي”، مضيفًا :”رئيس الزمالك، سعيد بعدم استمرار رمضان صبحي، مع النادي الأهلي، وأنه السبب في رحيله ومن قبله عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي”.
وواصل :”رمضان صبحي، سيحصل على 100 مليون في بيراميدز خلال 3 سنوات، شاملة الضرائب”.
ووأوضح :”عرض الاهلي على رمضان صبحي، كان يقضي على حصوله على 80 مليون جنيه في 5 سنوات، بالإضافة إلى تصويره إعلان سنوي، لأحد الرعاه”، مضيفًا:”رمضان صبحي، صور إعلان لشركة تايجر، في الأيام الماضية”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق