أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي يكشف إنذار الخطيب إلى موسيماني

أكد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن هناك حالة غضب كبيرة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تجاه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؟

وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر “يوتيوب” :”هناك حالة غضب عارم من محمود الخطيب، بسبب تسريب المفاوضات، حيث يرى أن الأهلي لا يتعامل بهذا الأسلوب”.

وأضاف:”الخطيب، أبلغ أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي،  أن يبلغ موسيماني وزوجته وكيله أعماله، أنه من غير المقبول أن يتم تسريب المفاوضات عبر وسائل الإعلام في جنوب غريقيا، (الأهلي لا يلوى ذراعه)، الأهلي لن يرضخ لطلبات المدير الفني، النادي لن يقف على أي لاعب أو مدرب”.

وتابع :”الخطيب أبلغ أمير توفيق، أن يخطر موسيماني، أن الأهلي لن يقبل بالشروط الجزائية الخيالية التي طلب وضعها في العقد، وأن الزيادة في راتبه تكون (معقولة)”.

وأضاف :”الخطيب، رفض تمامًا إلغاء العقوبات التي تم توقيعها على الجهاز لفني عقب خسارة بولة السوبر المحلي”، موضحًا :”هناك جلسة ستجمع أمير توفيق، مع مويرا موسيماني، وكيلة أعمالة مدرب الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، ومن الوارد أن يحضرها موسيماني”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى