أخبارتقاريرفيديو

فيديو .. أبو المعاطي زكي يفتح النار بعد سقطة حكم القمة

علق الإعلامي أبو المعاطي زكي، على تصريحات الحكم الدولي محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك، والتي فاز بها الأحمر بنتيجة 5-3، بعدما أكد من خلالها:« أصعب لحظات الديربي كانت بعد تسجيل الأهلي الهدف الثالث حيث شعرت بتوتر لاعبي الزمالك فتحدثت مع زملائي في السماعة وقلت لهم ده وقت الإدارة حتي لا تكون هناك بطاقات حمراء، ولازم نركز وبلاش نشغل نفسنا بتوتر لاعبي الزمالك، وبالفعل الحمد لله خرجنا بالمباراة بشكل ممتاز».

وقال الإعلامي أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر برنامجه على « YouTube»:«  اختلاف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، ومحمد عادل، عن تفسير ركلة الجزاء التي  تم احتسابها للزمالك، يؤكد أن قرار احتسابها قرار غير صحيح».

وأضاف أبو المعاطي زكي: « تصريحات محمد عادل، تدفع أن نقول من حق جماهير الأهلي، أن تتحدث عن خسارة بطولة الدوري بسبب التحكيم، حيث أكدت تصريحاته أن هناك مجاملة للزمالك في مباراة القمة».

وأختتم أبو المعاطي زكي:« الأهلي كان راضي بأداء حكام القمة، رغم تأكيد حسين الشخات، أن له ركلة جزاء، ولكن بعد تصريحات الحكم أصبح الوضع مختلف، والأهلي يدرس الآن تواجد حكام أجانب أو عرب لباقي مبارياته في الدوري، أو في مباريات القمة المُقبلة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى