أخبارفيديو

فيديو..أبو المعاطي زكي: الخطيب يرفض إنضمام العراقي للأهلي

كشف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، رفض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.


وقال أبو المعاطي زكي، خلال برنامج “نجم الجماهير” الذي يُقدمه عبر “يوتيوب” :”الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، طلب من إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيمن مميز، لتعويض العجز الذي يعاني منه في هذا المركز، خاصة بعدما فشل أحمد رمضان بيكهام، في تعويض رحيل أحد فتحي”.

وأضاف :”موسيماني، طلب التعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي، في يناير الجاري، نظرًا لصعوبة التعاقد مع كريم فؤاد، لاعب النجوم والمعار لصفوف انبي، حتى نهاية الموسم الجاري”.

وتابع :”المفاجأة، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي رفض موسيماني، بالتعاقد مع كريم العراقي، في يناير الجاري”، مؤكدًا :”رئيس الأهلي أبلغ المدرب، بصعوبة التعاقد مع العراقي، نظرًا لإنقطاع العلاقة مع النادي المصري منذ أحداث مذبحة بورسعيد”.

وأوضح :”إدارة المصري ترحب ببيع كريم العراقي للنادي الأهلي، في إنتقالات يناير، حسبما أكد محمد الخولي، نائب رئيس النادي”، مؤكدًا :”إدارة المصري لديها رغبة قوية في عودة العلاقات مع النادي الأهلي مرة أخرى”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق