أخبارتقاريرفيديو

فيديو..أبوالمعاطي زكي يكشف انفراد بيع ديانج

كشف أبوالمعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب عن انفراد جديد عن المالي أليو ديانج لاعب فريق الأهلي الذي اقترب من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

وقال أبو المعاطي زكي عبر برنامجه “نجم الجماهير” على يوتيوب :”تلقى مسؤولو النادي الأهلي اليوم الأحد عرضاً رسمياً من نادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب فريق القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع:” طلب نادي العين الإماراتي التعاقد مع المالي أليو ديانج من النادي الأهلي مقابل 5مليون دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألق اللاعب ووجود ترحيب من إدارة القلعة الحمراء ببيع ديانج”.

وأضاف :” أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إدارة ناديه بالعرض المالي لشراء ديانج مقابل 5 مليون دولار لمعرفة شروط النادي المالية لاتمام الصفقة خاصة أن الأهلي يستهدف من بيع ديانج الحصول على 8 مليون دولار أو أكثر في الصفقة”.

وواصل:” رحب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي برحيل أليو ديانج في الصيف مقابل توفير بديل جيد له في الميركاتو الصيفي”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى