فرمان التوأم يُقرب القطبين من الصفقات السوبر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرةالقدم بنادي بيراميدز بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، غلق ملف التعاقد مع أي مننجوم الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل خوفهم من التعاقد مع اسلام عيسي جناح فريق المصري البورسعيدي في يناير المقبل، حتى لا ترتفعموجة الغضب ضدهم في بورسعيد بعد قرار رحيلهم المفاجئ عن تدريب الفريق البورسعيدي،بعد الخسارة من فيتا كلوب الكونغولي برباعية نظيفة في الدور قبل النهائي من بطولةالكونفيدرالية الأفريقية.. كما طلب حسام حسن، التعاقد مع مؤمن زكريا جناح الفريقالأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو الأمر الذي من الصعب تحقيقه في يناير المقبل،لاسيما أن عقد اللاعب ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم، كما أن هناك قرار من المستشارتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالكنادي بيراميدز، بعدم التعاقد أو التفاوض مع أي من لاعبي النادي الأهلي، بعدماتحسنت العلاقات مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بموافقة الأهلي علىخوض السوبر السعودي المصري على شرف سمو خادم الحرمين الشريفين

حسام حسن طلب من المستشار تركي آل الشيخ ، التعاقد مع 3 لاعبين أجانب سوبر على نفس مستوى البرازيلي كينو، لمساعدة الفريق على المنافسة والتتويج ببطولة هذا الموسم سواء كانت كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

نادي بيراميدز أثناء تولي الأرجنتيني ريكاردو لافولبي القيادة الفنية للفريق، قبل قرار إقالته عقب الخسارة من الإسماعيلي بثنائية نظيفة ببطولة الدوري، كان يخطط للتعاقد مع الرباعي، محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة ومحمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وطاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب، و إسلام جابر صانع ألعاب مصر المقاصة والمعار لصفوف الداخلية، ولكن بعد تولي العميد المسئولية الفنية تغيرت الخريطة التعاقدية لفريق بيراميدز في الميركاتو الشتوي.

وبات الأهلي والزمالك أكثر المستفيدين من فرمان التوأم حسن، بالتعاقد مع صفقات سوبر أجانب، وارجأ ملف التعاقد مع لاعبين محليين حتي نهاية الموسم الجاري، لصعوبة انتقال أي من الثنائي إسلام عيسي و مؤمن زكريا لصفوف بيراميدز.

وأصبح الطريق مفتوح أمام الأهلي والزمالك، للتعاقد مع أي من الثلاثي، محمد محمود لاعب دجلة ومحمود متولي لاعب الإسماعيلي و طاهرمحمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، بعد قرار حسام حسن بغلق ملف التعاقد مع لاعبين محليين، حيث بات العائق أمام إتمام القطبين تلك الصفقات، هو الحصول على موافقة أنديتهم.

كما أن إسلام جابر صانع ألعاب فريق مصر المقاصة والمعار لصفوف الداخلية، والذي يسعى القطبين لضمه، كان معروضا على بيراميدز قبل فرمان التوأم، ولكن لم يكن هناك قرارًا بالدخول في مفاوضات لضمه.

ومن المنتظر أن يشهد الميركاتو الشتوي المقبل، هبوط في بورصة أسعار اللاعبين المصريين، في ظل تمسك العميد بقراره بعدم تعاقد بيراميدز مع لاعبين محليين، بعدما شهد الميركاتو الصيفي الماضي استعدادًا لانطلاق الدوري في الموسم الجاري، أسعار جنونية للاعبين بانتقال أحمد الشناوي من الزمالك لبيراميدز مقابل 60 مليون جنية، وعرض 60 مليون على الإسماعيلي لشراء محمود متولي فضلاً عن بافي صفقات بيراميدز الفلكية وفقًا لما كان عليه سوق الانتقالات المصري.

كما ستنخفض رواتب اللاعبين خاصة في الأهلي والزمالك، لاسيما أن هناك سقف في رواتب اللاعبين والتي لن تتجاوز الـ 10 ملايين جنيه ، على عكس ما يحصل عليه اللاعبين في بيراميدز والتي تتراوح من 15 مليون إلى 25 مليون جنيه، للاعبين المحليين.

يذكر ان هناك جلسة سوف تجمع حسام وابراهيم حسن مع المستشار تركي ال الشيخ، خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم ملف صفقات الفريق الشتوية.  

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.