فرج عامر يُبلغ طارق يحيي برحيل ياسر إبراهيم

عقد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة اجتماعًا مصغرًا مع طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش زيارته لمران الفريق، الذي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 12 من الشهر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأكد فرج عامر، على المدير الفني أثناء الجلسة، أنه من الممكن رحيل ياسر إبراهيم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلى صفوف نادي الزمالك، حال موافقة مجلس إدارة الأبيض على طلبات النادي المالية، مع تعويض الفريق بالتعاقد مع مدافع أخر، في ظل وجود الثنائي السيد فريد ومحمود عزت.

فيما وافق طارق يحيى، على رحيل ياسر إبراهيم، مطالبًا فرج عامر بخوض المفاوضات في سرية تامة، بدون علم المدافع، مع التأكيد على جميع اللاعبين بعدم رحيل أي لاعب خلال يناير المقبل، لزيادة التركيز داخل صفوف الفريق.

وتأتي دوافع فرج عامر للموافقة على رحيل ياسر إبراهيم، حتى لا يعرقل مسئولي الأبيض مخطط النادي في التعاقد مع ثنائي الزمالك باسم مرسي، ومحمود عبد العاطي الشهير بـ دونجا.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولي القلعة البيضاء الحصول على الاستغناء الخاص بياسر إبراهيم، حال تحقيق مطالب فرج عامر المالية والتي لن تقل عن 30 مليون جنيه.

وكان مسئولو الزمالك نجحوا في الساعات الماضية، في الحصول على توقيع ياسر ابراهيم، تمهيدا لعودته إلى القلعة البيضاء في يناير المقبل، بعد أن يتم الانتهاء من كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة مع إدارة سموحة.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني للقلعة البيضاء، طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد، مع مدافع سوبر في الميركاتو الشتوي المقبل، لعدم وجود بدلاء للثنائي محمود حمدي الشهير بالونش، ومحمود علاء، في ظل قلة خبرات الثنائي محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

يذكر أن ياسر ابراهيم انتقل إلى نادي سموحة في صيف 2014 قادما من نادي الزمالك، ونجح اللاعب في الظهور بمستوى متميز مع النادي السكندري، وهو جعل الزمالك يسعى لإعادة اللاعب مرة اخرى إلى القلعة البيضاء في يناير المقبل.

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.