أخبارسوشيال ميديا

فرج عامر يهاجم حكم مباراة الأهلي والوداد

عبر فرج عامر رئيس نادي سموحة عن تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة لقاء النادي الأهلي امام نظيره الوداد في اللقاء الذي يقام لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر ” “مش مهم مين حيلعب النهاردة أساسي ومين حيكون احتياطي في مباراة الأهلي والوداد المغربي، المهم الحكم المشبوه هيعمل إيه؟”.

وأضاف:” حكم مباراة الاهلي والوداد  في المغرب غدا في الدور قبل النهائي في بطولة ابطال افريقيا اسمة سيكازوري سبق ايقافة ٦ اشهر  بسببالفساد  ومشهور بتحيزة للفرق المغربية بطريقة صارخة واعتقدان وراءاختيارة نائب  رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، فهل  هذا يعقل”.

وتابع:” هل ما نتمناة  في كرة القدم الافريقية هو كرة  قدم حرة ام حرية كرة القدم ( من ظلم التحكيم او تحكم الاهواء والمصالح ) في النتائج النهايية في البطولات الافريقية . دعنا نري ما سوف يحدث هذا  الاسبوع في المغرب”.

الحكم تم إيقافه لمدة خمسة أشهر بعد تحكيمه لمباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، والتي شهدت أخطاء تحكيمية فادحة في المباراة وحرمان أول أغسطس من استكمال مشواره الإفريقي.

وكانت الأزمة الكبرى في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي بين الترجي التونسي ونادي الوداد البيضاوي المغربي في رادس، وكان سيكازوي حكمًا للفار والذي أثر على المباراة وأن تستكمل ويفوز الترجي التونسي بالبطولة.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق