أخبار

فليك يودع جماهير بايرن ميونخ برسالة مؤثرة

بعث هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، رسالة إلى جماهير الفريق البافاري بعد تأكد رحيله عن قلعة “أليتنز أرينا” نهاية الموسم الجاري.
وكان بايرن ميونيخ قد أعلن صباح اليوم، أنه قد تم إنهاء عقد فليك مع الفريق بناء على طلبه وتعيين يوليان ناجليسمان مدرب لايبزيج مديرا فنيا جديدا للفريق بداية الموسم المقبل ولمدة 5 مواسم حتى 30 يونيو 2026.
وعلّق فليك على رحيله عن بايرن ميونيخ نهاية الموسم قائلا “هذان العامان لن أنساهما طوال حياتي، لقد استمتعت حقًا بكل ما مررت به داخل هذا النادي من مشاعر، انتصارات وألقاب”.
وأضاف ” لقد كان وقتا رائعا ولم يكن يمكننا تحقيق هذا النجاح إلا من خلال الانسجام بين جميع عناصر المنظومة، المدرب ليس شيئًا بدون الفريق والعكس صحيح”.
وتابع “كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة لاعبين رائعين هنا في بايرن ميونخ، العمل أيضا مع طاقمي الفني، شكرا لكم جميعا كذلك للرئيس هربرت هاينر، ومجلس الإدارة بأكمله، كارل هانز رومينيجه، أوليفر كان وحسن صالح حميديتش لإعطائي فرصة تدريب هذا النادي الكبير”.
وأتم فليك تصريحاته قائلا “لم نتمكن من الاحتفال بكل ما حققناه مع بايرن ميونخ أمام الجماهير، اشتقت إليكم في كل مباراة، أتمنى الأفضل لعائلة بايرن ميونخ في المستقبل، لقد كان شرفا كبيرا أن أكون جزءً من هذا الفريق”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى