أخبارتقارير

غضب في الأهلي من موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإنتاج الحربي غدًا الأحد في إطار الجولة الرابعة والعشرون والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري.

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قايدة بيتسو موسيماني استعداده للمواجهة المرتقبة غدًا الأحد، بالتدريب على ملعب مختار التتش في الجزيرة ثم الدخول في معسكر مغلق.

ويسعي النادي الأهلي إلي نسيان صفحة مباراة البنك الأهلي الماضية والتعادل بهدف لكل فريق، والسعي نحو الفوز في مباراة الغد من أجل الزحف نحو قمة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، حالة غضب من قبل مسئولي النادي الأهلي ضد بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وعلم “نجم الجماهير” أن هناك جلسة قد عقدت من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع موسيماني منذ ساعات قليلة، وتم توجيه اللوم إلي موسيماني بسبب تصريحاته الأخيرة عن الصفقات وهي أمر خاص بالغرف المغلقة داخل النادي الأهلي، بالإضافة إلي تصريحاته عن تناول بعض اللاعبين للكحول داخل صفوف الأهلي.

وأكد مسئولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن مثل هذه التصريحات لا تتلائم مع النادي الأهلي، ولم تحدث من قبل وطلبوا من موسيماني ضرورة النظر إلي هذا الأمر غير المنطقي وغير المعتاد داخل القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى