أخبارتقارير

عماد وحيد :تصرفات مجلس الخطيب تشبه بطش الإخوان

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج من الاخر مع محمد شبانة علي راديو نعم اف ام ان ما يحدث في الأهلي حاليا يطلق عليه لفظ سخرية.

وأشار وحيد، أن المجلس السابق كان يجدد لنجوم الفريق بأموال الأهلي وليس أموال  خارجية وحتي الذين ساهموا بحب  في التجديد لم يكونوا مؤيدين شهرة ولم يعرف عنهم أحد شيئاً.

وأبدى عضو المجلس السابق تعجبه من قيام المجلس الحالي بازالة لوحة أجمل اسم الرئيس السابق محمود طاهر من فرع التجمع الخامس تحت الإنشاء والخاصة بحجر الأساس والذي تم ازالته أيضا.

وأضاف عماد وحيد، أن كل الموظفين الذين كانوا متواجدين في حقبة محمود طاهر تم البطش بهم من قبل المجلس الحالي بدون أسباب مقنعة.

وقال عضو الأهلي السابق أن مجلس الخطيب يحاول طمس مجلس طاهر وان مشهد إزالة حجر الأساس كان أشبه ببطش الإخوان المسلمين لمعارضيهم.

وأوضح عماد وحيد أن بعض الأسماء التي تدعم النادي الأهلي من الخارج حاليا حاولو  فعل ذلك مع المجلس السابق لكن قوبل طلبهم بالرفض فالنادي الأهلي لايبع رئاسته الشرقية.

وعن تصريحات حسام غالي التي هاجم مجلس محمود طاهر قال وحيد انه لايلوم علي غالي فهو مجرد لاعب في الفريق لكن اللوم الحقيقي بوجهه لرئيس الأهلي محمود الخطيب والذي ترأس النادي تحت شعار المبادئ والقيم ولم يتحرك ساكنا ضد غالي بالعكس تم تكريمه وشارك في مباراة الإنتاج الحربي.

وأشار وحيد انه تواصل مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والذي فاجئه انه لايعلم شئ عن حوار غالي  وأنه حاول الاتصال بالبدري لكنه لم يرد.

واختتم تصريحاته أن المجلس السابق تعامل مع غالي بشكل محترم وقرر إعارته بعد انتهاء عقده وليس قبل ذلك متى يستفيد من قيمة إعارته كاملة تكريما له ليخرج الآن ويدعي تلك الإفتراءات علينا.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى