علامات استفهام كروية !!

¼ ما يحدث في الوسط الرياضي يطرح العديد من علامات الاستفهام. وللأسف الشديد معظمها يظل مبهماً مجهول الإجابة!! 
علي سبيل المثال.. متي يطبق اتحاد الكرة المبدأ الموجود في القانون بأن كل ناد مطالب بوجود ملعب خاص به يلعب عليه المباريات؟! 
الإجابة.. طبعاً.. في “المشمش”!! لأن الأندية التي تملك ملاعب لا تتعدي أصابع اليد الواحدة مثل المقاولون والانتاج أو أندية المحافظات مثل المصري والإسماعيلي والاتحاد السكندري رغم أن ملاعبهم “بوضع اليد” علي ملاعب الدولة. 
¼ ومتي يلعب المصري علي ملعبه وفي بلده؟!!.. الإجابة ليست في اتحاد الكرة الذي لا يسمع ولا يري ولا يتكلم. بل يردد صوت الأمن فقط.. يعني باختصار علي المتضرر اللجوء إلي القضاء وقد حدث بالفعل واشتكي المصري للمحكمة الرياضية.. و”موت يا حمار” علي رأي المثل حتي تحكم المحكمة بالرفض أو القبول. وحتي يتم تنفيذ الحكم ويوافق علي الأمن أيضاً!! 
¼ هل الزمالك علي حق عندما طالب باللعب في السوبر الثاني مع بطل كأس السعودية لأن المباراة بين بطلي الكأس في البلدين والأهلي بطل الدوري فقط؟!! 
منطقياً الاعتراض مقبول طبقاً للمعطيات التي تقول إن السوبر السعودي المصري بين بطلي الدوري.. وبين بطلي الكأس.. لكن رفض الأهلي اللعب في المباراة الأولي فتح الطريق للزمالك كبديل.. وبالتالي سيلعب الأهلي اللقاء الثاني. لكن كل الخوف أن يخسر الأهلي السوبر السعودي في القاهرة وهذا ما يتمناه الزملكاوية طبعاً.. لكن يبقي السؤال.. لماذا كل شيء عندنا يسير بلا نظام وحسب الأهواء حتي في لعب المباريات؟!! 
¼ هل تشتت الفرق بين أكثر من بطولة يؤثر علي مستواها الفني وينعكس سلبياً علي مستوي الكرة المصرية؟!! 
الإجابة واضحة من خلال الاصابات الكثيرة للاعبين. وليست أرضية الملاعب السيئة هي السبب فقط.. ولكن مشاركة بعض الفرق مثل الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد في عدة بطولات وتشتتها ما بين الدوري والكأس المحلي.. والبطولات الافريقية والعربية ثم أختراع السوبر المصري السعودي بالإضافة للاعبي المنتخب.. كل ذلك يؤثر تأثيراً مباشراً في الارهاق ثم الاصابات التي يتساءل المدربون عن سببها!

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق