أخبار

عدلي القيعي يفتح النار على طارق السعيد

هاجم المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، طارق السعيد، نجم الفريق الأوللكرة القدمب الأهلي والزمالك الأسبق، بعد تصريحاته الأخيرة ضد النادي الأهلي، مؤكدًا:”ابن الأهلي لا يمكن أن يسئ للنادي مهما تعرض لظروف صعبة”.


وقال عدلي القيعي ، خلال برنامج “ملك وكتابة” الذي يُقدمه مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، عبر فضائية “الأهلي” :”ابن النادي، موضوع إخلاص وانتماء”، مضيفًا :”كل لاعب مخلص ومنتمي للنادي الأهلي، احنا شايفينه، حتى ولو لم يكن له دور داخل القلعة الحمراء في الفترة الحالية”.

وأضاف :”ابن النادي الأهلي، لا يمكن أن يسئ للنادي، مهما شعر أن هناك شخص داس عليه، أو لم يكن له دور، داخل القلعة الحمراء”، مضيفًا :”لو قلبت على الأهلي، يبقى انت مش ابن النادي”.


وتابع :”ابن النادي، مجرحش وميأذيش النادي، مهما كان التمن والتضحية”، مضيفأ :”هناك من لعب في الأهلي 18 شهرًا مثل طارق السعيد، ويقول أنه يتمنى أن يمحيهم من تاريخه، على الرغم من أن تلك الفترة كانت الأفضل له في مشواره الكروي، حيثث حقق خلالها العديد من البطولات”.


وأردف:”طارق السعيد، لجئ إلى ذلك، من أجل كسب ود جماهير نادي الزمالك”، مضيفًا :”اللي زي طارق السعيد، ليس ابن النادي الأهلي”.


وأكمل :”البعض الإعلاميين، هدفهم الأساسي هو الهجوم على النادي الأهلي وعاداته وتقاليده ورموزه بدون أي مبرر، ولكن في النهاية نجد البعض منهم يعتذر مثلما فعل وليد صلاح عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق”.

وأردف:”هاني العجيزي، نجم الزمالك والأهلي السابق، قال من قبل (بيعلمونا في الزمالك كره النادي الأهلي)”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى