أخبار

عبد المجيد محمود يكشف لائحة الأهلي الجديدة

قام المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، بزيارة النادي الأهلي، وكان في استقباله عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي، بصفته مُختارًا ومُفوضـًا من مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة المشكلة؛ لصياغة وإعداد اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي سيتم الاقتراع عليها في الجمعية العمومية الخاصة المقبلة في الخامس والعشرين من أغسطس.

 

وقد استمر هذا الاجتماع بين عبدالمجيد محمود وعماد وحيد أربع ساعات كاملة، بحضور طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية بالنادي، حيث قام عبدالمجيد محمود بوضع اللمسات الأخيرة على اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي، بعد حواراته المتتالية مع الأستاذ رجائي عطية، والدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

 

وقد أكّـد عبدالمجيد محمود أن اللائحة الاسترشادية لا تخلو من إيجابيات كثيرة، ولكن لا يمنع ذلك من أن يمتلك نادٍ بحجم الأهلي لائحته الخاصة.

 

وأضاف النائب العام الأسبق، أن اللائحة الجديد الخاصة بالأهلي -التي تتفادى مآخذ ونواقص اللائحة الاسترشادية- لا تحوي مواد لإقصاء أي أحد من الانتخابات المقبلة، كما أنها لائحة تليق بأن تنقلها بقية الأندية عن النادي الأهلي.

 

وكان عماد وحيد قد اصطحب المستشار عبدالمجيد محمود، قبل الاجتماع، في جولة داخل المبنى الإداري ومجمع الاسكواش، حيث أبدى عبدالمجيد محمود إعجابه بهذا المبنى بكل إمكاناته، وهذا التطور الهائل الذي طرأ على منشآت النادي وملاعبه ونظامه الإداري.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى