أخبار

عبد الحفيظ يكشف موعد عودة ثلاثي الأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن موعد انتظام الثلاثي الدولي المحترف في تدريبات الأهلي وهم؛ التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج.

وقال عبد الحفيظ إن اللاعبين الثلاثة سينتظمون في مران الفريق يوم 19 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة. وأضاف أنه حرص على الاطمئنان على اللاعبين الثلاثة والتأكيد على موعد انتظامهم يوم 19الشهر الجاري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد بعد غدا الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع لفحص طبي على ان يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودته للتدريبات.

ويخضع محمد هاني ظهير ايمن الفريق لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس.
واشار مدير الكرة إن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق بدأ صباح اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة وأن اللاعب ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام من الآن على أكثر تقدير. وأوضح أن الجهاز الطبي وضع برنامجا علاجيا وتأهيليا للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مواجهة أبو قير للأسمدة في منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى