عبد الحفيظ يكشف مصير كوليبالي وعلاء

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تلقي المالي ساليف كوليبالي، مدافع الفريق، عرضا خارجيا للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي، عقب مباراة فيتا كلوب الكونغولي، السبت: “كوليبالي تلقى عرضا خارجيا للرحيل عن الأهلي في الشتاء الجاري، وسنعقد جلسة غدا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة الأمر وإتخاذ القرار النهائي بشأن اللاعب”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: “نفس الأمر لأحمد علاء، مدافع الفريق، تلقى بعض العروض من أكثر من نادي في الفترة الأخيرة وسنحسم مصيره في جلسة الغد، وفقا لاحتياجات الفريق والرؤية للفترة المقبلة”.

وأكمل سيد: “ليس لدينا أي أزمة في مسألة القيد على الإطلاق مازال أمامنه وقت كبير لدراسة أحوال الفريق والوقوف على كل الأمور”.

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة، قال: “من الوارد والمحتمل التعاقد مع لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، كل شيء سيتم حسمه في جلسة الغد، وكما قلت مازال أمامنا وقت حتى نهاية شهر يناير سواء على القيد المحلي أو الإفريقي”.

وأضاف: “سنتناقش مع مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق، لمعرفة وجهة نظرة الفنية في التعاقدات والراحلين، ونقلها إلى محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة، لحسم كافة الأمور”.

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، قائلا: “في أخر 3 سنوات لم ننجح في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى من دور المجموعات، لذلك البداية كانت هامة بالنسبة لنا أمام فيتا كلوب”.

وأردف: “كان من المهم تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق فيتا والذي لم يكن منافسا سهلا، في ظل احتلاله وصافة الكونفيدرالية في البطولة الماضية، بجانب إمتلاكه لاعبين جيدين ويمتاز بمستوى جيد داخل الملعب”.

وأوضح مدير الكر بالأهلي: “الأهم بالنسبة لنا أننا نملك الشخصية التي تسيطر على المباراة، أضاعنا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى فيتا ووضح خبرة اللاعبين في المباراة، لم أكن قلقا على مسألة التسجيل، خصوصا وأن الفريق يملك مجموعة لاعبين يمكنهم التسجيل في أي وقت حتى لو متبقي على المباراة 3 دقائق فقط”.

واستطرد: “الدرس الذي حصلنا عليه في مباراة اليوم هو ضرورة التسجيل من الفرص التي تتاح لنا، خصوصا وأننا بعدما أضاعنا العديد من الفرص، كان من الممكن أن يسجل فيتا كلوب من فرصة أتيحت له وتتأزم علينا الأمور داخل المباراة”.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق