أخبار

عبد الحفيظ: موسيماني قطع شوطًا كبيرًا في حسم الصفقات الصيفية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريقـ يعمل خلال الفترة القادمة لإرضاء كافة جماهير القلعة الحمراء وتحقيق طموحهم، بتحقيق البطولات والإنجازات التي جاء من أجلها لتدريب أكبر نادي بإفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت”: “رغم الوصول للنهائي، لكن لم يحسم الفريق لقب دوري الأبطال حتى هذه اللحظة، لذلك علينا التركيز للنهاية حيث لم نضمن حصد البطولة الطويلة التي ستصل فترتها إلى سنة و3 أشه”.

وأضاف :”موسيماني يعمل 24 ساعة، وأرى أنه قطع شوطا كبيرا في حسم ملف الصفقات الجديدة والمعارين رغم تركيزه الكبير أيضا على التتويج ببطولة دوري الأبطال”.

ويعد ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحد الملفات الشائكة التي يعمل عليها موسيماني، حيث ينتظر جماهير الاهلي ميركاتو الأهلي بفارق الصبر بعد أن تغير شكل الفريق بعد رحيل السويسري رينيه فايلر إلى جانب وجود طموحات لدى الجماهير بمساعدة موسيماني للأهلي على جلب صفقات قوية من جنوب إفريقيا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق