عاجل.. الزمالك يخطف صفقة الأهلي المنتظرة

أشارت تقارير صحفية أن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات سرية لضم الكونغولى لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان المغربى، ويزاحم الأهلى فى الحصول على اللاعب صاحب الإمكانيات العالية التى ظهرت هذا الموسم مع الفريق المغربى، وجعلته محط أنظار العديد من الأندية هذا الموسم.


وقالت التقارير :” أن رئيس نادي الزمالك طلب من طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق، سرعة التواصل مع مسئولى الفريق المغربى بحكم علاقته المميزة هناك، خاصة أنه كان يقود العديد من الأندية المغربية خلال الفترة الماضية وآخرها فريق وادى زم.


وأكد طارق أنه يعلم اللاعب جيداً، وأنه لديه إمكانيات كبيرة، وبالفعل بدأ فى التحدث مع وكيله لتسهيل انتقاله للنادى الأبيض، وسط امتلاكه لعرض مغرٍ من أحد أندية الخليج، علاوة على عرض النادى الأهلى.


وأكدت التقارير أن الزمالك استقر على الدخول فى مفاوضات مباشرة مع النادى المغربى على هامش وجود البعثة بالمغرب لخوض ذهاب نهائى الكونفيدرالية الأحد المقبل، وتم تكليف أمير مرتضى بإنهاء الصفقة والوصول لاتفاق مع اللاعب لضمان انضمامه سريعاً.

الإعلانات

جاري التحميل…

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي المستخدم ٫٫ العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا علي البقاء مستقلين وحياديين حيث إننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب٫ لمساعدتنا علي الإستمرار في إنتاج محتوي مهني صحفي حيادي غير موجه أو ممول نرجو إلغاء تفعيل إضافه مانع الإعلانات AdBlock.