أخبار

ضياع صفقة الموسم من الأهلي..تعرف على التفاصيل

كشفت تقارير صحفية، عن ضياع صفقة الموسم من النادي الأهلي، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكان الاهلي قد أنهى الأتفاق مع أيوب الكعبي خلال الفترة الماضية في سرية تامة قبل أن يتسرب الخبر للإعلام بإنهاء التعاقد معه مقابل مليون و 800 ألف دولار لمفي الموسم، ودخل بيراميدز على خط المفاوضات على اللاعب ليدخل في الصفقة بقوة ويعرض ضعف عرض الأهلي على اللاعب.


وأكدت تقارير صحفية مغربية، على اقتراب أيوب الكعبي، من العودة مرة آخرى إلى الدوري المغربي من بوابة ناديه السابق الوداد بعد أن تفاوض مسؤولي الفريق مع اللاعب ووعده بإعطاءه مبلغ مقارب من أعلى عرض قدم له وهو عرض بيراميدز الذي قدر بمليون و900 ألف دولار.


ولم يتخذ اللاعب أي خطوة حتى الآن سواء بالرفض أو الموافقة في انتظار وصول عرض أوروبي مناسب له وفي حالة عدم تلقي عرض من القارة العجوز فسوف يفاضل بين عرضي الوداد وبيراميدز.

وصرح مصدر مقرب من مجلس إدارة الأهلي في وقت سابق أن اللاعب أذا ماطل أو طلب امتيازات مادية أكبر من التي قدمت له سوف تلغى فكرة التعاقد معه رغم حاجة الفريق إليه خلال الفترة القادمة بسبب ضعف مستوى مهاجمي النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق