أخبارمباريات

صلاح يتقدم علي غانا بطريقة ” الكلابظات “

انهي منتخب مصر الاول الشوط الاول بتقدم مصر بهدف سجله الموهوب محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 42 بعد فرم رجل تريزيجيه المنطلق .

وجاء هدف منتخب مصر من واحدة من الضربات المؤثرة والموجعة من انطلاقة محمود تريزيجيه والمرور من مدافعي غانا حتي تم عرقلته من الخلف بفرم قدمه ، وهي الخطة التي يلعب بها الارجنتيني هيكتور كوبر ، خطة رفع الكلابظات !!

وقد لعب الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر امام غانا في الشوط الاول بطريقة ” الكلابظات ” ، فهو يتلقي الضربات ولا يوجه ضربة الا فيما ندر ولكنها ضربات موجعة ومؤثرة وتشكل خطورة علي الفريق المنافس حتي جاء الفرج من احداها .

فالمدرب الارجنتيني لعب الشوط الاول بطريقة تلقي الضربات برفع ” الكلابظات” لحماية وجهه من الضربات التي تصيب وجهه بشكل موجع ولمنع نزيف الدماء ولذا تجد ان غانا تستحوذ وتسدد من خارج منطقة الجزاء وتحصل علي ركنيات ولكن كل ذلك دون وجع أو آلم ولكن يتصدي له الستار الحديدي من لاعبي الدفاع وامامهم محمد النني و طارق حامد وترزيجيه ايضا.

من ينظر الي الشوط الاول يتخوف .. يتالم .. يشعر بالحسرة بسبب السيطرة الميدانية لمنتخب غانا امام منتخب مصر ولكنه سيطرة غير كاملة الدسم وليست موجعة حيث يرفع لاعبو مصر ” الكلابظات ” للتصدي لضربات غانا ولكنه يرد بشكل موجع وان اطال الوقت وزاد القلق والتوتر حتي جاءت ضربة تريزيجيه التي سجلها صلاح مسجلا هدف التقدم للمصريين في الدقيقة 42  .

ولكن هل يستمر طوبر في رفع كلابظات الملاكم ام يتحول الي من يضرب بقوة ويضغط هجوميا علي منافسه .. سنري في الشوط الثاني .

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى