أخبار

صبحي وعبدالعال يكرمان أبطال العالم وأولمبياد الارجنتين

حضر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عصر اليوم تكريم على عبدالعال رئيس مجلس النواب للأبطال الرياضيين الحاصلين علي ميداليات في بطولات العالم وأولمبياد الارجنتين التي أقيمت خلال الفترة من 6إلي 18 أكتوبر الماضي .

كانت لجنةالشباب برئاسة النائب أشرف رشاد أقامت حفل تكريم بحضور العديد من اللاعبينوالمدربين في العديد من اللُعبات الحاصلة على الميداليات في بطولات العالم  ومنهم اللاعب محمد إيهاب الحاصل على ذهبيةبطولة العالم  بتركمانستان أوائل الشهر الجاريواللاعبة سارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية في نفس البطولة ودورة الألعابالأولمبية التي أقيمت في بوينوس آيرس الارجنتين 2018 ومنهم أبطال الخماسي الحديثوالجمباز والريشة الطائرة .

Image title

Your subtitle here

وتم ذلك بحضور رئيس البعثة محمد عبدالعزيز غنيم وبحضور شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.والدكتور احمد الشيخ وكيل الوزارة لشؤون مكتب الوزير واللواء محمد نور وكيل الوزارة للأداء الرياضي .

وأكد اشرف صبحي خلال كلمته علي أهمية التعاون الجاري بين كافة أعضاء المنظومة الرياضية من وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ولجنة الشباب بمجلس النواب .

واشار إلي أهمية مواصلة العمل القادم بمنتهي القوة لتأهيل وتدريب الابطال الرياضيين لحصد الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020م .

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى