أخبارمباريات

شوط مثير بين الجونة والاتحاد السكندري

انتهى الشوط الأول من مباراة الجونة مع الاتحاد السكندري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب خالد بشارة، ضمن مبايرات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الشوط الأول جيد المستوى، تحديدًا من نادي الجونة، الذي بدأ المباراة بالهجوم على مرمى الاتحاد السكندري، من أجل إحراز هدف التقدم، ففي الدقيقة الثانية احتسب وليد عبد الراوق، حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الجونة، بعد سقوط أحم مجدي، داخل منطقة الجزاء، ولكنه تراجع عن قراره بعد اللجوء لتقنية الفار.
وفي الدقيقة السابعة سدد أحمد مجدي، كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعماد السيد، حارس الاتحاد السكندري، وكاد أحمد ياسر ريان، أن يحرز هدف التقدم للجونة في الدقيقة 12، بعدما تلقى كرة عرضية، ليلعبها برأسه قوية، ولكن ينجح إسلام جمال في تشتيتها من على خط المرمى.
وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 41 جوزيف نجويم أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء في اتجاة المرمى ولكن ارتدت من العارضة ثم شتتها الدفاع.
وكانت أخطر فرص الاتحاد السكندري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما انفرد خالد الغندور، بمرمى الجونة، ولعب الكرة من فوق إسلام طارق، ولكن بنجح محمود الجزار، في إخراجها من على خط المرمى.
يُذكر أن الاتحاد السكندري يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى