أخبارتقارير

شوبير يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي ومفاوضات بيراميدز

 كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل أزمة رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، والمعار من صفوف نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج “ملعب اون تايم” الذي يقدمه عبر فضائية “اون تايم سبورتس”:”رمضان صبحي، لن يشارك في مباراة انبي المقبلة، حيث ينتظر مسئولي القلعة الحمراء، وصول خطاب رسمي من نادي هيدرسفيلد الانجليزي، يوافق من خلاله على مشاركة اللاعب في المباريات المقبلة بالدوري”.

وأضاف:”الأهلي يخشى ان يشارك رمضان صبحي، في المباراة، ويتم اعتباره خاسرا، حال رفض هيدرسفيلد مشاركة اللاعب، خاصة أن إعارته كانت تنتهي في نهاية 30 يونيو الماضي”.

واوضح:”سيتم حسم هذا الملف بشأن مشاركة رمضان صبحي، من عدمه في مباريات الاهلي المقبلة، في منتصف الاسبوع المقبل.

وعن مفاوضات شراء رمضان صبحي، من نادي هيدرسفيلد، قال احمد شوبير:”النادي الإنجليزي يرغب في بيع اللاعب والاهلي رفض مبدأ الإعارة مرة اخرى”، مضيفا:”هيدرسفيلد طلب الحصول على 7 ملايين جنيه استرليني لبيع رمضان صبحي، في حين عرض الاهلي 2 مليون و500 الف جنيه استرليني”.

واضاف:”هيدرسفيلد وافق على تخفيض المبلغ الى 5 ملايين جنيه استرليني، ولكن تمسك الاهلي بالمبلغ الذي عرضه”، موضحا:”النادي الانجليزي يرغب في الحصول على 4 ملايين جنيه استرليني من وراء بيع رمضان صبحي”.

وأشار:” يتردد أن نادي بيراميدز يتفاوض. مع نادي هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي”، مؤكدا:”نادي بيراميدز، لديه استعداد في دفع المبلغ الذي سيطلبه هيدرسفيلد، لحسم صفقة رمضان”.

وتابع:”بيراميدز، طول عمره بينفي، مثلما نفى التعاقد مع احمد فتحي وشريف إكرامي”.

مقالات ذات صلة

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى