أخبارمباريات

شوبير: الكاف رفض طلب الزمالك بتأجيل مباراة النهائي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا نية على الإطلاق من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لتأجيل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له السادس من نوفمبر المقبل، مشددا على إقامة اللقاء في موعده.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “الاتحاد الأفريقي رفض طلب الزمالك بتأجيل النهائي الأفريقي لمدة يومين، بعد تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتقام أول نوفمبر المقبل”. 

وأضاف: “من الكنترول، نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون بين الأهلي والزمالك، والفريق الأبيض حظوظه في تخطي مباراة الإياب أمام الرجاء المغربي تصل إلى 70%، بعد أن فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بهدف دون رد

تابع: “الرجاء المغربي تم استهلاكه بدنيا بعد فوزه بالدوري المغربي مؤخرا، وهذا أمر تأثر به الوداد في مباراته أمام الأهلي، ومثلما استغل الفريق الأحمر الموقف سيستغل الزمالك الموقف أيضا أمام الرجاء، ليكون نهائي دوري أبطال أفريقيا في السادس من نوفمبر المقبل، مصريا خالصا”.

وعن مباراة الزمالك والإسماعيلي المحدد له مساء غد الاثنين، بالجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري قال: “الزمالك يجب أن يتعامل مع الأمر الواقع بعد تأجيل مباراة الرجاء، ويتخذ مباراة الإسماعيلي، بمثابة بروفة نهائية قبل صدامه مع الفريق المغربي الأحد المقبل”.

واختتم حديثه قائلا: “صراع المركز الثاني مع بيراميدز جعل الفريق الأبيض يتراجع عن أمر مميز وهو الدفع بالناشئين بعدد كبير، بعد تألق أسامة فيصل وحسام أشرف، وشارك ياسين مرعي، إلا أنهم اختفوا في الفترة الأخيرة، وتبقى أحمد عيد الظهير الأيمن، الذي استطاع تعويض غياب حازم إمام، بسبب الإصابة”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق