شطة : فرق كبير بين ميتشو وفايلر

‎أكد عبد المنعم شطة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك هي مباراة قمة لها ‎معايير خاصة جدًا لكل من اللاعبين والمديرين الفنيين ومجلس إدارة الناديين والجماهير.
و قال شطة في‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن هذة المباراة هامة جدًا خاصة بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية وكأس مصر، وهذا الأمر سينعكس على اهتمامات النادي الأهلي بهذه البطولة، مؤكدًا أن صعوبة المباراة في كونها مباراة تلعب على بطولة خلال ٩٠ دقيقة.
وأشار نجم الأهلي السابق أن قطبي الكرة المصرية استعدوا لهذه المباراة بشكل جيد، و على مستوى المديرين الفنيين فإن ميتشو وفايلر هناك فرق كبير بينهم، حيث إن ميتشو عاش في افريقيا أكثر من ١٠ سنوات واحتك باللاعبين العرب والأفارقة والسودانين من خلال تدريبه الهلال السوداني ويعلم جيدًا طبيعة اللاعب المصري وستظهر امكانيات المدربين خلال هذه المباراة.
وقال إن البطولة ستحسم للفريق الأكثر استقرارًا والمهارات الفنية وخط الوسط سيكون له الدور الأكبر في الفوز بالمباراة ومن الصعب تحديد من هو البطل.
و صرح أن حضور الجماهير في هذة المباراة له أثر كبير على نفوس اللاعبين رغم قلة عدده في ملعب بهذا الحجم وكان يتمنى أن يزيد عدد الجمهور لما له أثر على اللاعبين من حيث الإبداع والأداء الجيد.

الإعلانات

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق