شطة : الإمارات الأقرب لاستضافة مباريات دوري الأبطال


أكد عبد المنعم شطة، عضو اللجة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، أن قرار تأجيل بطولة الأمم الأفريقية التي كان مقررا لها في الكاميرون 2021 جاء بسبب قيام الاتحاد الدولي بالغاء الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.
وقال شطة في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة :” ستقام بطولة مجمعة لباقي مباريات الكونفدرالية الأفريقية في المغرب، أما دوري الأبطال فلا يزال ندرس عدة مقترحات ومن بينها إقامة البطولة في الإمارات وهناك ترحيب من الجانب الإماراتي”.
وأضاف:” قرار بعض الدول الأفريقية باستئناف الدوريات المحلية شجع كاف على اصدار قرار باستكمال مسابقاته سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية”.
وتابع:” إقامة بطولة أمم أفريقيا مرتين لعامين متتابعتين ضغطا كبيرا للجميع، لكن نعيش ظروف استثنائية”.

واوضح :” أن بطولة أمم أفريقيا للمحليين ستقام في يناير او فبراير 2021 والتي كان مقرر لها يوليو واغسطس، بدلا من امم افريقيا للكبار.
وأشار إلى أن اقامة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على أرض محايدة يحمل فرص متساوية لجميع الفرق لحصد اللقب.
وأكد أن قرار المباراة الواحدة لدوري الابطال والكونفدرالية صادر من لجنة طواري ويسري على الجميع ومن لا يلتزم سيكون خاسر ،ولا يحق لأي نادي الاحتجاج على تلك القرارات التي صدرت”.
وأتم شطة تصريحاته:” الأهلي والزمالك متضررين من القرار لان مباراة الإياب كانت ستكون على أرضهم، لكن نعيش حاليا في ظروف استثنائية”.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق