أخبارسوشيال ميدياصور

شاهد.. نجم الأهلى يخترق الاجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا

في ظل استمرار انتشار جائحة فايروس كورونا في انحاء البلاد ، واصابة العديد من اللاعبين منها واستبعادهم من مباريات مصيرية ، ظهر حسين الشحات لاعب النادي الاهلي في تجمع مع اصدقائه في احدى المطاعم دون الالتزام بالاجراءات الاحترازية من الفايروس.
وظهر حسين الشحات برفقة شقيقه في عزومة مع عدد من المطربين الشعبيين، وذلك خلال حصول الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس، ليواصل اللاعب مسلسل خرق الإجراءات الإحترازية.
واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق امس، عقب العودة من السودان.
وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين تحدث فيها عن بعض الجوانب الفنية بهدف تصويب الأخطاء التي حدثت خلال المرحلة الماضية.
وحسم الأهلي تأهله رسميا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا ، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.
ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق