أخبارسوشيال ميديا

شاهد.. رد ناري من الاهلي على ايقاف سيد عبد الحفيظ

تمكن نادي غزل المحلة من تحقيق فوز مفاجئ على الاهلي بهدف نظيف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع رقم 19 لبطولة الدوري.

سجل هدف غزل المحة أشرف سيد في الدقيقة 35 من تسديدة قوية، ليتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 37 ويرتفع رصيد الغزل للنقطة 27.

ويرى الاهلي ان المباراة شهدت أخطاء تحكيمية بالجملة وخشونة مفرطة من لاعبي غزل المحلة على مسمع ومرأى من الحكم محمد معروف، الذي تغاضى بغرابة شديدة عن ركلتي جزاء للأهلي الأولى لمحمد هاني والثانية لحسين الشحات، كما تغاضى أيضًا عن طرد محمد فتح الله مدافع الغزل.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي عقب المباراة: «لا أريد سوى الحصول على حقي. . الفار استدعى حكم مباراة المحلة محمد ‏معروف ولكنه رأى أن الحالة ليست ضربة جزاء، فى حين أن هناك فرقا حصلت على ‏ضربات جزاء بقرارات خاطئة من الفار. وهناك فرق تحصل على ضربات جزاء وترى أنها ‏تعرضت لظلم، وهناك تجاهل لحالات طرد واضحة أمام أعين الجميع». ‏

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي واحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلى على “تويتر” صورة سيد عبد الحفيظ ووجه رسالة دعم له قائلا: “تابع السير للأمام”.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد ان جهاد جريشة اتصل به هاتفيا واعتذر له عن اخطاءه في بعض المباريات، وهو التصريح الذي يشوبه العديد من علامات الاستفهام وقد يؤدي الي ازمة كبيرة بين الأهلي ولجنة الحكام واتحاد الكرة ان صدقت تصريحات سيد عبد الحفيظ.

كلمات مفتاحية

قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً

نرشح لكم

التعليقات

إغلاق
إغلاق